La Trobe Online

Online Course

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

المؤهلات على الانترنت مصممة معكم في الاعتبار

شاركت كل من جامعة La Trobe و Didasko في تقديم مؤهلاتك عبر الإنترنت والتي تحظى بتقدير كبير من قبل أصحاب العمل والمعترف بهم دوليًا. La Trobe هي واحدة من أكثر جامعات أستراليا احترامًا حيث تضم أكثر من 36000 طالبًا وتاريخًا يعود إلى عام 1967. شاركت Didasko مع La Trobe لتقديم مؤهلات عبر الإنترنت مع بعض أكثر المواد التعليمية تفاعلية. Didasko هي خبراء في التعليم عبر الإنترنت وتتخصص في أولئك الذين يرغبون في تغيير أو تحسين حياتهم المهنية.

المساعدة عند أمس الحاجة

نحن ندرك أن الدراسة عبر الإنترنت يمكن أن تكون شاقة بعض الشيء ، لا سيما إذا كانت قد مرت بعض الوقت منذ آخر مرة في التعليم الرسمي. في Didasko ، قمنا بتوفير الأفرقة الأكاديمية والدعم المتاحة والذين يتوقون إلى حل أي استفسار للطالب. هدفنا هو الرد على جميع استفسارات الطلاب في غضون 10 دقائق (خلال ساعات العمل العادية) ، وحلها في غضون 24 ساعة.

ساعات العمل

  • الاثنين - الخميس 7:30 صباحًا - 10:00 مساءً AEST
  • الجمعة 7:30 صباحًا - 6:00 مساءً AEST

فوائد الدراسة معنا

  • 100 ٪ من الدورات عبر الإنترنت والتسجيل
  • لا توجد نقاط ATAR مطلوبة
  • ابدأ الآن بدون رسوم مقدمة *
  • مؤهلات من إحدى الجامعات الأكثر احترامًا في أستراليا
  • لا تنتظر - سجل اليوم مع تواريخ بدء شهرية
  • خيارات دراسة مرنة بدوام جزئي وبدوام كامل
  • حافظ على الكسب أثناء الدراسة

* تنطبق معايير الأهلية. متاح للمواطنين الأستراليين فقط.


طريقة جديدة للتعلم
على الرغم من أنك لم تكن قد سمعت عن Didasko ، إلا أننا كنا في طليعة التعليم بشكل أو بآخر لما يقرب من 20 عامًا! اليوم ، يستخدم آلاف الطلاب على مستوى العالم مواردنا على الإنترنت لتحسين أنفسهم. لقد قمنا بتطوير بعض المحتوى التعليمي الأكثر تعددًا للوسائط والذي يجعل التعلم ممتعًا بالفعل!

ما هو الفرق Didasko؟

نحن متحمسون لإحداث فرق في حياتك. في كل خطوة من رحلتك ، سيعمل Didasko معك لضمان تحقيق أهدافك المهنية.
ينصب تركيزنا على مغير المهنة وأولئك الذين يرغبون في تطوير حياتك المهنية في مجالكم الحالي. لمساعدتك ، قمنا بتصميم برنامج دراسي حول ظروفك الفريدة. يمكّنك حلنا عبر الإنترنت بنسبة 100٪ من الاستمرار في الكسب أثناء تخطيط الخطوات التالية في حياتك المهنية.

خيارات الدراسة الكاملة أو بدوام جزئي

يمكنك الدراسة بدوام كامل أو جزئي مع عدم حضور الحرم الجامعي على الإطلاق. الدراسة على جدول زمني كامل (حوالي 30 ساعة في الأسبوع) ستكمل كل سنة من مؤهلاتك في الإطار الزمني السنوي التقليدي (ثلاث سنوات للحصول على درجة البكالوريوس). بالنسبة للبعض ، هذا كثير جدا مع العمل بدوام كامل. هذا يمكن أن يؤدي إلى معاناة دراساتهم.
لدينا خيار بدوام جزئي يسمح لك بخفض التزام الدراسة الأسبوعية إلى النصف. نعم ، سيستغرق دورتك وقتا أطول ، ولكن إرادتك ورغبتك في إكمال الدورة الدراسية الخاصة بك يراها دوما أصحاب العمل بغض النظر عن الخيار الذي تختاره. يمكنك تغيير وضع الدراسة في حال تغيير التزاماتك خلال الدورة.

اختر متى تدرس

سوف نعمل معك لإكمال ساعات الدراسة كل أسبوع مع خطة الدراسة الشخصية الخاصة بك. سنساعدك على احترام خطتك وتحقيق أهداف الدراسة. مرة أخرى ، إذا تغيرت ظروفك ، فهل يمكن لخطة الدراسة الخاصة بك أن تتغير؟

ثلاثة مؤهلات في درجة واحدة

توفر لك الشهادات التطبيقية التي تقدمها جامعة La Trobe فرصة فريدة لتحقيق ما يصل إلى ثلاثة مؤهلات خلال مدة دراستك. تخضع لإتمام كل جزء من دراستك بشكل مرضي ، سيتم منحك شهادة دبلوم (نهاية السنة 1) ، ودرجة الزمالة (نهاية السنة 2) ، ودرجة البكالوريوس التطبيقية عند الانتهاء من جميع السنوات الثلاث. تزيد قدرتك المحتملة على الكسب أثناء تقدمك في الدورة التدريبية.
تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • الإنجليزية

عرض {درجة} عبر الإنترنت »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

جهة الاتصال