بكالوريس العلوم المضافة حديثا

ABM University College

بكالوريوس التجارة (مع مرتبة الشرف) في إدارة التسويق

كانون الأول 13, 2017
تم تصميم درجة إدارة التسويق خصيصا ليتم الاضطلاع بها من قبل الطلاب الذين لديهم اهتمام كبير في التسويق واكتساب المعرفة العملية والمهارات المتقدمة في إدارة التسويق. بناء الأساس لموضوع إدارة التسويق قوية، ويركز هذا البرنامج على تطوير المعرفة المتخصصة والمهارة في مجالات التسويق والإدارة على حد سواء. سيقوم الطالب بتطوير المهارات والمواقف والثقة المطلوبة لأدوار … [+]الإدارة في قطاع الأعمال والتسويق. [-]

Hong Kong Raffles School Of Continuing Education

بكالوريوس في التصميم الجرافيكي

كانون الأول 12, 2017
هل تبحث عن مدرسة تصميم الرسوم البيانية في هونغ كونغ؟ هل أنت مهتم في دراسة عملية الاتصال المرئي في واحدة من أرقى المؤسسات التعليمية في آسيا والمحيط الهادئ؟ كسب درجة البكالوريوس تصميم الرسوم البيانية مع الخبراء في رافلز هونج كونج.… [+] [-]

Green Mountain College

بكالوريوس العلوم في إدارة المنتجع من مدرسة كيلتون لإدارة المنتجع (كسرم)

كانون الأول 11, 2017
مدرسة كيلينغتون لإدارة المنتجع - واحدة من برامج التعليم العالي الأكثر ابتكارا وفريدة حقا في البلاد. وتهدف كل من بيئة عملنا وبيئتنا الأكاديمية والأكاديمية إلى تطوير الطالب لإمكانياته.

الجامعات في المملكة المغربية

تغيير الموقع

ما هو بكالوريس الآداب؟

ما هي درجة البكالوريس في الآداب؟

درجة البكالوريس في الآداب ( B.A) هي الدرجة الجامعية الأولى التي تمنحها الجامعات من مختلف أنحاء العالم والتي تستمر من ثلاث إلى أربع سنوات. تتنوع المجالات التي يمكن دراستها ضمن بكالوريس الآداب، وتعتمد على الجامعة التي توفر البرامج الخاصة بالدرجة. بشكل عام، تدخل هذه المجالات ضمن فئة الفنون الحرة، وأحيانا العلوم. تختلف درجة البكالوريس في الآداب عن درجة البكالوريس في العلوم في المواضيع وأسلوب الدراسة.

ما هي مزايا الحصول على درجة البكالوريس في الآداب؟

لدى خريجي البكالوريس في الآداب فرص عمل أكثر، كما أنهم قد يحصلون على دخل أكبر مقارنة بالذين لم يحصلوا على الدرجة الجامعية الأولى. بالإضافة إلى المكاسب المهنية، هناك مكاسب شخصية كبيرة تعود على الفرد عند الحصول على البكالوريس في الآداب. توفر برامج البكالوريس في الآداب للطلاب تحديات تحسن تفكيرهم الإبداعي، وحل المشكلات، ومهارات التعامل مع الآخرين والاتصال وغيرها من المهارات. يوفر برنامج درجة البكالوريس في الآداب للطلاب فرصة فهم أعمق للموضوع الذي يريدون دراسته.

ماذا يدرس الطلاب في درجة البكالوريس في الآداب؟

يختار طلاب بكالوريس الآداب مجال دراستهم مجموعة من المواضيع مثل التاريخ، واللغات، والأدب، والفلسفة، وحقول العلوم الإنسانية الأخرى، والاتصالات، والأنثروبولوجيا، والجغرافيا، والعلوم الاجتماعية، واللغويات، وفي بعض الجامعات، اللاهوت أو التمريض. هناك العديد من التخصصات، ضمن هذه المجالات، التي تتناسب مع مسارات وظيفية أكثر تحديدا. على سبيل المثال، قد يختار الطالب الذي يدرس التاريخ كتخصص رئيسي دراسة العصور الوسطى، أو الحضارات القديمة، أو التاريخ البريطاني الحديث أو أي تخصص آخر.

ما نوع التطور الوظيفي الذي يتوقعه الحاصل على درجة البكالوريس في الآداب؟

يحسن الحصول على درجة البكالوريس في الآداب آفاق التطور الوظيفي بشكل كبير، نتيجة المعرفة الأعمق في مجال الدراسة والمجموعة المتنوعة من المهارات المتقدمة. يبحث أصحاب العمل على خريجي البكالوريس في الآداب لقدرتهم على التواصل بشكل جيد، ومواجهة التحديات في مكان العمل، والمرونة والتفكير النقدي في مجموعة من القضايا. تؤهل درجة البكالوريس في الآداب الخريجين لمجموعة من المهن، حيث أن هناك العديد من التطبيقات النظرية والمهنية في مجالات وأدوار عدة.

كم تبلغ تكلفة درجة البكالوريس في الآداب؟

تتنوع تكاليف الرسوم الدراسية للحصول على درجة البكالوريس في الآداب من جامعة لأخرى ومن بلد لآخر. تقدم دوائر القبول في الجامعات معلومات تفصيلية أكثر عن الرسوم الدراسية والتكاليف الأخرى المترتبة المتعلقة بدراسة البكالوريس في الآداب. قد تتوفر منح دراسية أو مساعدات مالية لبعض المتقدمين المؤهلين لبرامج بكالوريس الآداب. يمكن طلب الحصول على المزيد من المعلومات حول المساعدات المالية المتوفرة لطلاب بكالوريس الآداب من دائرة القبول في الجامعة.

ما هي أسباب دراسة درجة بكالوريس الآداب عبر الإنترنت؟

تستخدم برامج بكالوريس الآداب عبر الإنترنت تكنولوجيا التعلم الإلكتروني ليستفيد منها آلأف الطلاب في جميع أنحاء العالم. يعتبر خيار الدراسة بشكل منتظم في الحرم الجامعي خيارا غير ملائم لبعض الطلاب سواء كان ذلك لأسباب شخصية أو مهنية أو كلاهما. لحسن الحظ، توفر معظم الجامعات شكلا من أشكال البرامج الدراسية عبر الإنترنت، وبرامج درجة بكالوريوس الآداب عبر الإنترنت التي تعتبر الأكثر شهرة.